نجم دفاع ليفربول يدلي بصوته لأفضل لاعب في البريميرليغ




اعتبر المدرب الألماني يورغن كلوب يوم الإثنين أن فريقه ليفربول الإنكليزي يقدم موسما جيدا اذ أن "الربيع آتٍ ونحن (ننافس) في مسابقتين كبيرتين"، وهذا مساء استضافة بورتو البرتغالي في ذهاب الدور 1/4 الختامي لمنافسة منافسات دوري أبطال أوروبا في رياضة كرة القدم.

وإضافة الى المنافسة القارية، يتقدم في ترتيب ليفربول مركز منافسات الدوري الإنكليزي الفاخر بفارق نقطتين عن بطل اللقب مانشستر سيتي (مع ماتش مؤجلة للأخير)، وهو يبحث عن لقبه الأول في مسابقة إنكلترا منذ العام 1990.

وصرح كلوب الذي قاد الفريق في الموسم الزمن الفائت الى ختامي منافسات دوري الأبطال (انهزم في مواجهة نادري ريال مدريد 1-3) "تلك أوقات جيدة للغاية. نستيقظ كل غداة والطقس جيد، وذلك أمر قليل وجوده الحدوث (في إنكلترا). الجو خارجا دافئ، الربيع آت، ونحن في مسابقتين كبيرتين، وعلينا النفع من ذلك الحال".

ألحق "لم ينته الموسم عقب، لم ينته تطورنا. نرغب في أن ندون بعض الموضوعات على أوراق ذلك الموسم"، معتبرا أن الفريق في وضع "ناري" في الوقت الحاليّ.
وخاض ليفربول مسابقة عسيرة في منافسات دوري الأبطال ذلك الموسم، اذ تأهل عن مجموعة قوية ضمت باريس سان جرمان الفرنسي ونابولي الإيطالي والنجم الأحمر بلغراد الصربي، وأقصى بايرن ميونيخ الألماني في ثمن الختامي.

وأوقعت القرعة ليفربول في تلك الفترة بمجابهة غريم يعد نظريا الأسهل في دورٍ يضم ثلاثة فرق إنكليزية أخرى (سيتي وتوتنهام ومانشستر يونايتد)، إضافة الى برشلونة الإسباني ويوفنتوس الإيطالي وأياكس الهولندي.
نجم دفاع ليفربول يدلي بصوته لأفضل لاعب في البريميرليغ نجم دفاع ليفربول يدلي بصوته لأفضل لاعب في البريميرليغ Reviewed by smeo on أبريل 09, 2019 Rating: 5
يتم التشغيل بواسطة Blogger.