غادر الإنجليزي هاري كين مهاجم توتنهام هوتسبير


غادر الإنجليزي هاري كين مهاجم توتنهام هوتسبير، مباراة فريقه أمام مانشستر سيتي، المقامة حاليًا بملعب توتنهام هوتسبير. وتعرض كين لإصابة بمفصل القدم، بعد تدخل في وسكط الملعب، ليغادر المباراة مباشرة. وشاركالمهاجم لوكاس مورا بدلًا من هاري كين في الدقيقة 58، من المباراة المقامة حاليًا بذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

أعلن ماوريسيو بوكيتينو، المدير الفني لفريق توتنهام هوتسبير الإنجليزي، التشكيل الذي سوف يخوض به مواجهة مانشستر سيتي ، في دوري أبطال أوروبا. توتنهام يستقبل نظيره مانشستر سيتي في إطار مواجهات ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، مساء اليوم الثلاثاء.
وتعتبرّ تلك الصراع الإنكليزية المخصصة "ذروة" محلية بنكهة أوروبية، حيث سيتواجه توتنهام المضيف وصاحب الترتيب الثالث في مركز الـ"بريميرليغ" مع ضيفه الثقيل مانشستر سيتي، الوصيف الجاري للبريميرليغ والمرشح للصدارة مستقبلاً (تنقصه ماتش في رصيده).

كما سوف تكون التهييج العنوان الأبرز لذلك الاجتماع المرتقب لا سيما أنّ الفريقين يعرفان بعضهما تمام المعرفة، وهو ما سيضفي جرعة إضافية من التحدي على ذلك الصراع العظيم الذي سيندرج ضمن حوار تكتيكي وفني ملفت للانتباه بين "الفيلسوف" الإسباني بيب غوارديولا و"الداهية" الأرجنتيني ماوريتسيو بوكيتينو.

وجاء تشكيل مانشستر سيتي بقيادة مديره الفني بيب جوارديولا في هذه المباراة كالتالي: إيديرسون مورايش في حراسة المرمى، كايل والكر، نيكولاس أوتاميندي، إيمريك لابورت، فابيان ديلف، فرناندينيو، رياض محرز، إلكاي جوندوجان، دافيد سيلفا، رحيم سترلينج، سيرجيو أجويرو. بينما لعب توتنهام بقيادة مدربه الأرجنتيني بوكيتينو المباراة بالتشكيل التالي: هوجو لوريس في حراسة المرمى، كيران تريبير، توبي ألدرفيريلد، يان فيرتونجن، داني روز، موسى سيسوكو، وينكس، كريستيان إيركسن، ديلي آلي، سون مين هيونج، هاري كين
غادر الإنجليزي هاري كين مهاجم توتنهام هوتسبير غادر الإنجليزي هاري كين مهاجم توتنهام هوتسبير Reviewed by smeo on أبريل 09, 2019 Rating: 5
يتم التشغيل بواسطة Blogger.