يونايتد – برشلونة في مسرح الأحلام.. "لسه الأغاني ممكنة

في صراع الورق يملك برشلونة كل المقومات ليتفوق على مانشستر يونايتد، الحالة الذهنية وحسم الليغا، ليونيل ميسي وأخيراً الرغبة الموجودة أكثر من أي وقت مضى لدى الفريق الكتلوني في دوري أبطال أوروبا بعد مغادرة المسابقة لثلاث سنوات متتالية في ربع النهائي، إلا أن مهمة عبور الفريق الكتلوني الإعلامية – الجماهيرية لن تكون بالسهولة ذاتها على أرض الملعب، فكيف يُمكن لمانشستر يونايتد صنع المفاجأة؟
طلبت لجنة المسابقات في الاتحاد الإسباني لكرة القدم من الحكم، جيل مانزانو، الذي تولى قيادة مباراة برشلونة وأتلتيكو مدريد توضيح سبب منح دييجو كوستا، مهاجم الروخي بلانكوس، بطاقة حمراء مباشرة.

وكان كوستا قد تعرض للطرد المباشر من قبل حكم اللقاء جيل مانزانو في الدقيقة الـ 27 من عمر المباراة التي أقيمت ضمن لقاءات الجولة الـ 31 من الدوري الإسباني.

وقالت اللجنة في بيان رسمي :"بالنسبة لمسألة طرد دييجو كوستا، لجنة المسابقات طلبت صباح اليوم، الأربعاء، من الحكم خيسوس جيل مانزانو توضيح لموقفه قبل اتخاذ القرار النهائي".

وتابع: "جيل مانزانو لديه 24 ساعة للرد على طلب المسابقات، ومن المتوقع أن يعلق خلال الساعات المقبلة، وذلك لأجل حل هذه الأزمة قبل الغد".

يستضيف فريق مانشستر يونايتد نظيره برشلونة مساء الأربعاء على ملعب "أولد ترافورد"، في ذهاب الدور ربع النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا.
مانشستر يونايتد حراسة المرمى: دي خيا الدفاع: سمولينغ، ليندوف، جونز الوسط: يونغ، شاو، ماكتوميناي، بوجبا الهجوم: ماتا، راشفورد، لوكاكو برشلونة حراسة المرمى: تيرشتيجن الوسط: سيرجي روبرتو، لينجليت، بيكيه، ألبا الوسط: أرثر، بوسكتيتس، راكيتيتش الهجوم: ميسي، كوتينيو، سواريز
يونايتد – برشلونة في مسرح الأحلام.. "لسه الأغاني ممكنة يونايتد – برشلونة في مسرح الأحلام.. "لسه الأغاني ممكنة Reviewed by smeo on أبريل 10, 2019 Rating: 5
يتم التشغيل بواسطة Blogger.