أغلى 5 مدن لشراء العقارات في العالم

صُنفت هونغ كونغ مؤجلًا كأغلى سوق للإسكان في العالم للسنة الثامنة على التكرار بعد أن أتت في الترتيب الأول باعتبارها أدنى المدن التي يمكن للأشخاص تحمل تكليفات شراء البيوت بها حيث بلغ سعر بيع بعض الأراضي في المزادات إلى 2.2 مليار دولار، الأمر الذي يجعل قلة من رجال الأفعال الأثرياء يهيمنون على ذلك القطاع.

الموسيقى تزيد إنتاجية المستوظفين وتحسن مزاجهم


ما هي دلالة فتح فرع لبنك ستاندرد تشارترد في المملكة؟
وأتت مدينة سيدني الأسترالية في الترتيب الثالث كأغلى سوق للإسكان في العالم حيث أعلنت التقارير التي صدرت مرجأًا أن أسعار البيوت في تلك المدينة شهدت ازديادًا بحوالي 20% بين عامي 2016 و2017، وتبلغ تكليفات المعيشة في سيدني إلى أعلى 11.7 مرة من وسطي الدخل بها، نتيجة لـ تمركز السكان في المدن بنسبة هائلة.


وفي المرتبة الرابعة حلت مدينة ملبورن الأسترالية التي تشهد ارتفاعا كبيرا في تكليفات المعيشة ويميل السكان في أستراليا إلى البيوت العظيمة المستقلة الأمر الذي يفاقم إشكالية الإسكان، ورغم هذا فإن هبوط أسعار النفع على نطاق الأعوام الست الفائتة جعل المطلب على البيوت عالًا.


26 ملياردير يملكون ما يمتلكه 3.8 مليار فرد في العالم

وحلت مدينة سان خوسيه الاميركية في الترتيب الخامس كأغلى سوق للإسكان في العالم حيث ازدادت أسعار البيوت بها بفضل فوز وادي السيليكون الذي يحدث على الطرف التابع للغرب من المدينة حيث قد يصل سعر بيت أسرة في مقاطعة سانتا كلارا القريبة من سان خوسيه إلى 1.2 مليون دولار، الأمر الذي يجعل المدني العادي غير قادر على تحمل تكليفات المساكن.

أغلى 5 مدن لشراء العقارات في العالم أغلى 5 مدن لشراء العقارات في العالم Reviewed by smeo on مارس 17, 2019 Rating: 5
يتم التشغيل بواسطة Blogger.