10 أماكن سياحية لقضاء شهر العسل مع من تحب

السفر إلى مقر متميز لقضاء شهر العسل هو واحد من أفضل البدائل للاحتفال بزواجك مع شريكك بهدف قضاء أجود طليعة لحياة أسرية سعيدة.شهر العسل

ولكن اختيار الاتجاه السياحية الأجود لقضاء شهر العسل أمر ليس بهيّن، لاسيماً أن الفرد خلال بحثه، يعمل على جاهداً للعثور على أجود بقعة على سطح الأرض قد تمنحه هو وشريكه أضخم قدر من الاستمتاع لتحقيق مبدأ “الطليعة المثالية”.

ولأن شهر العسل هو واحد من أكثر الذكريات خلوداً في حياة الإنسان، لهذا فأن عملية اختيار الاتجاه الأجود لقضاء شهر العسل الذي سيؤطر هذه الذكرى من الممكن أن يصبح أمراً شاقاً بعض الشيء. نظرًا لوجود العديد من الأشياء التي يلزم أخذها في الاعتبار، مثل المسافة والميزانية والمدة الزمنية التي ستقضيها في ذلك البلد.

لقضاء سفرية لن ينساها كلاكما، فقد اخترنا لك أفضل 10 وجهات عاطفية في العالم لتختار منهم الأمثل في إتجاه نظرك والأنسب لك لقضاء شهر العسل.

1- جزر المالديف

جزر المالديف ليست مجرد جزر ذو مناظر جميلة لاغير بل هي موضع ملائم لتعيش في طقس ملئ بالمغامرات مثل مجازفة الغوص وسط الشعب المرجانية الملونة والمخلوقات البحرية الجميلة، تناول وجبة شهية تحت الماء في مطعم إيثا المائي، الذهاب في نزهة خاصة بالقارب أو جولة بالكروز في البحر، الاستمتاع بجلسة تدليك، بصيرة الغروب على شاطئ البحر، وغيرها من الانشطة.

2- تايلاند

حتلت مدينة بانكوك المرتبة الأولى ضمن أكثر المدن زيارة في جميع أنحاء العالم في عام 2017، وهي من أكثر المدن في العالم الجاذبة لسفرات شهر العسل، لهذا تستحق على نحو سليم أن يطلق عليها “أرض الابتسامات”. ففي تلك الجنة السحرية العائمة في وسط بحر أندامان ستستمتع بالمياه الفيروزية المجنونة والشواطئ الرملية البيضاء، وتركب الزوارق الضئيلة، وتسترخي خلال التدليك التايلاندي التقليدي، وتتناول عشاء عاطفي على البحر أو في مطعم على موسيقى عاطفية.

3- اليونان

جزيرة سانتوريني في اليونان، فهي حقاً من أشهر الجزر والوجهات السياحية لقضاء أجازة شهر العسل في العالم بأسره. فهذه الجزيرة المجاورة إلى بحر ايجه الفيروزي لا مثيل لها من حيث روعة بيوتها الضئيلة المكعبة الشكل ذات القبب الزرقاء، ومن حيث طبيعتها الساحرة بكل ما تنعيه الكلمة. حتماً ستستمتع أيضاًً بالرياضات المائية على الشاطئ، وبمشاهدة السماء خلال غروب الشمس، لتعيش مع شريكك ذكريات لن تنساها بأي حال من الأحوالً. اما إذا كنت من محبي السكون وتريد الذهاب بعيدا عن ضوضاء الحياة، فعليك بجزيرة ميكونوس الهادئة التي تشتهر بمنازلها وازقتها وشوارعها الضيقة ويطغي عليها اللون الأبيض والازرق، وبها 7 طواحين هواء أثرية، وتمتلك متاجر مذهلة.

4- جامايكا


جامايكا جمهورية غير عادية في جزر الكاريبي، حيث ستنسجم هناك مع الشواطئ الاستوائية المدهشة والغابات المطيرة الخضراء المورقة والجبال مع نسيم المحيط والطقس الدافئ الجميل والموسيقى الفريدة والحياة الليلية، فهي ستهيئ لك الطقس الموائم لإجازة شهر العسل التي ضع في اعتبارك لهذا يعدها الكثيرون ضمن أفضل الدول لقضاء شهر العسل.

5- اندونيسيا

اندونيسيا جمهورية هائلة مليئة بالجزر التي لا حصر لها، ولكن أشهر جزيرة بها وأكثرها مناسِبة لقضاء شهر العسل هي جزيرة بالي، والتي يسميها القلة “جزيرة الآلهة”، فهي لها سحر مميز من نوعه ومناخ روحاني ورومانسي يجعلها إحدى أفضل وجهات شهر العسل في العالم.

6- فرنسا
إلا أن الأنحاء العاطفية في الجمهورية الفرنسية لا تقتصر على برج إيفل لاغير بل يبقى بها العديد من المعالم التي تشعرك بجو الحب مثل: معبد الحب في حدائق قصر فرساي الذي كانت تتم إقامة فيه الإحتفاليات والمسرحيات، كوبري المحبين أو كوبري الحب أو كوبري الاقفال كلها مسميات لجسر يتقابل عليه الاحباب يضعون قفل ليصبح شاهد على رواية حبهم الابدي فوق مجرى مائي السين.

7- فيتنام

العاصمة هانوي هي واحدة من أفضل الأماكن السياحية في فيتنام المناسبة لقضاء شهر العسل، فهذه المدينة لديها الكثير من الفنادق والمنتجعات ذات الطابع الأكثر من رومانسي، ولديها أحد أجمل البحيرات والمناسبة للنُزهة “بحيرة هوان كيم”.

8- بليز

إذا كنت من محبي مشاهدة المناظر الطبيعية، فيمكنك الإقامة في “نزل هيدن فالي” أحد أكثر المنتجعات رومانسية على الإطلاق والذي يضم شلالات سيكريت فولز البالغ عددها أكثر من 12 شلال، كما يتواجد منتجعات صحية مناسبة لجلسات المساج والسبا.

9- جزر هاواي في الولايات المتحدة الامريكية

هذه الجزر ستجد مجموعة متنوعة من الأنشطة الرومانسية بانتظارك: فمثلاً في جزيرة اوهايو ستشاهد منظر متألق لغروب الشمس على طول ساحل وايكيكي، وتستكشف الوديان ذات المناظر الخلابة لجبال اوهايو، وتتابع الشلالات المتدفقة في كاليو، وتشاهد الشعاب المرجانية المشرقة لخليج كانيوه، والحيتان وهي تقفز في المحيط.

10 أماكن سياحية لقضاء شهر العسل مع من تحب 10 أماكن سياحية لقضاء شهر العسل مع من تحب Reviewed by smeo on مارس 16, 2019 Rating: 5
يتم التشغيل بواسطة Blogger.