15 صورة لمنزل أغنى رجل فى العالم

15 صورة لمنزل أغنى رجل فى العالم.. بيزوس اشترى متحف المنسوجات بـ 23 مليون دولار وحوله لبيت.. يجاور أوباما وإيفانكا ترامب.. يضم 10 قاعات سبات و14 حمامًا.. يعود تاريخ العقار لعام 1915 ويعتبر الأضخم بالعاصمة

بعدما أفصحت مجلة "فوربس" تخطى حصيلة جيف بيزوس مؤسس موقع أمازون حد الـ 90 مليار دولار بات بهذا رسميًا الرجل الأغنى فى العالم وأطاح ببيل جيتس من ذلك الترتيب الذى احتله لسنوات طويلة، ودائمًا ما يحرض الجديد عن تلك الحصيلة الكبير جدا الفضول صوب طريقة إنفاقها وكيفية الحياة الذى يليه أغنى فرد بالعالم، والسؤال الأكثر أهمية أين من الممكن أن يقطن ذلك الفرد صاحب امبراطورية التقنية ومالك جريدة "واشنطن بوست" العريقة.

وبصرف النظر عن التكتم القوي الذى يحيط به هؤلاء المشهورين فى الغالب مثل تلك التفاصيل، لكن المنزل الذى يملكه "بيزوس" حرض العديد من الجدال قبل شهور، فقد اشتراه بـ 23 مليون دولار فى شهر أكتوبر الماضى، وحرص على شراء ذلك المنزل فى الحى الأشهر بواشنطن عن طريق واسطة باسم رجل آخر لكن الأنباء عاجلا ما تسربت إلى الإعلام وتم الكشف عن المالك الحقيقى للمبنى العتيق.

وتصل منطقة منزل جيف بيزوس فى واشنطن 27 ألف قدم مربع، ويقع فى حى كالوراما المشهور بواشنطن الذى تَستطيع أن تطلق عليه بكل أريحية حى الرؤساء إذ عاش فيه قديمًا الرؤساء السابقين لأمريكا مثل فرانكلين روزفلت وهربرت هوفر وويليام هوارد تافت.

وفى الوقت الحالى يسكن الحى ذاته الرئيس الأمريكى الماضي باراك أوباما مع عائلته، وابنة الرئيس الحالى إيفانكا ترامب وقرينها جاريد كوشنر.

ويعتبر ذلك المنزل هو الأضخم فى واشنطن، ويتكون من 4 طوابق ويضم 10 حجرات سبات و 14 حمامًا و11 مدفأة. ويعود تاريخ العقار إلى العام 1915 وقد كان فيما في وقت سابق متحفًا للنسيج ثم تبدل إلى قسم من ممتلكات جامعة واشنطن عام 1957.
وحسب تقارير إعلامية كان المنزل لمدة موضعًا مثاليًا لإحتفاليات الزفاف وقد كانت تتم إقامة به إحتفاليات عشاء تكفى 200 فرد.











15 صورة لمنزل أغنى رجل فى العالم 15 صورة لمنزل أغنى رجل فى العالم Reviewed by smeo on فبراير 07, 2019 Rating: 5
يتم التشغيل بواسطة Blogger.