أغنى 10 مليارديرات في العالم ليس لديهم شهادة جامعية!

إذا كنت في طريقك لتحقيق التفوّق، في أي ميدان كان، فإنك تفتقر لاغير إلى الثقة، الموهبة والرغبة. أما الشهادة الجامعية فلا أهميّة لها. مع هذا، يمكن لهذه الأخيرة أن تلمّع المهارات التي تتمتّع بها.

 ميشيل فيريرو

لديه ميشيل فيريرو أعمالاً على مستوى العالم في ميدان تصنيع الشوكولاتة “Ferrero Rochers”، و لديه حصيلةً تقدّر ثمنها بحوالي 17 مليار دولار.


لي شياو كي

يقدّر كلي حصيلة رجل الممارسات وتاجر المنشآت لي شياو كي بحوالي 18.5 مليار دولار. لكنه حصل على الكثير من الدرجات الجامعية الفخرية.


ليليان

ليليان هي مؤسسِّة مؤسسة مستحضرات التجميل L’Oréal. المقدار الصافية لثروتها هي 20 مليار دولار.



 إنغفار كامبراد

بدأ رجل الإجراءات إنغفار كامبراد (مؤسس مؤسسة ايكيا IKEA) عمله الناجح وهو في السابعة عشر من عمره. هذه اللحظة، وصلت ثروته 23 مليار دولار.



بدأ كارل ألبرشت (صاحب سلسلة دكاكين ألدي ALDI) عمله عقب الحرب الدولية الثانية مع أخوه. صافي ثروته اليوم تصل 23.5 مليار دولار.


كريستي والتون هي سيّدة أفعال ناجحة وصاحبة سلسلة المتاجر التجارية الكبرى Wal-Mart. صافي ثروتها اليوم 24 مليار دولار وهي لا تحمل أي درجة / دبلوم في التعليم العالي.


أمانسيو هو مؤسس مؤسسة الأزياء العظيمة Inditex التي تضم كل من مؤسسة ZARA و Massimo Dutti. يصل صافي ثروته 25 مليار دولار.


بيل غيتس هو أحد أغنى الأفراد في العالم. تصل مقدار ثروته اليوم 54 مليار دولار. كان طالباً في جامعة Harvard، سوى أنه لم يستطع إنهاء دراسته بسب انشغاله بإنشاء شركته Microsoft.

أغنى 10 مليارديرات في العالم ليس لديهم شهادة جامعية! أغنى 10 مليارديرات في العالم ليس لديهم شهادة جامعية! Reviewed by smeo on فبراير 06, 2019 Rating: 5
يتم التشغيل بواسطة Blogger.