أجمل 10 سيدات في العالم لعام 2018

من أجمل السيدات في العالم هذه اللحظة؟ ومن تستحق لقب أجمل السيدات في العالم؟، تلك القائمة تضم أجمل 10 سيدات في العالم على مرجعية التصويت على الإنترنت، ويعتمد التصنيف الذي قام بإطلاقه موقع “وندر ليست” على خلفية الشهرة والتوفيق وتفانيهن في عملهن، والقوة والذكاء والشعبية، كل هذا إلى منحى الجاذبية والجمال.

في الترتيب العاشر- تايلور سويفت:
الفنانة الأكثر شعبية، جميلة على الصعيدين الداخلي والخارجي، حازت على فوز سريع وهي من أحب المشهورين في العالم، إضافة إلى ذلك أنها المغنية الأعلى أجرا في العالم.

في الترتيب التاسع- سيلينا غوميز:
أجمل نجمة أمريكية شابة، تصدرت العام الزمن الفائت أجمل بنات العالم، وهي إحدى أكثر المشهورين مواصلة على “إنستقرام”.


في الترتيب الثامن- إيما واتسون:
الممثلة البريطانية الشابة البالغة من السن 27 عامًا، والناشطة النسوية، ولدت في باريس لأبوين محامين إنكليزين، أنجزت شهرة واسعة في سلسلة أفلام “هاري بوتر”، وحصدت الكثير من الجوائز، وتم اختيارها في عام 2013 لتصبح النجمة الأكثر جاذبية في جميع أنحاء العالم، على حسبًا لاستطلاع رأي مجلة “إمباير” الدولية المشهورة.


في الترتيب السابع- فخرية أفجان:
ممثلة ألمانية من أصول تركية، إستلمت دراستها الجامعية في تخصص معرفة الندوة، في جامعة “هاينريش هاينه” الألمانية، انطلاقتها الأولى إلى عالم الشهرة كانت في دور “نجلا” في مسلسل “الأوراق المتساقطة” التركي، تشتهر بعينيها الجميلتين وخط فك ملحوظ ومميز جدا، وبابتسامة فانتة، كما أنها تتحدث 4 لغات بطلاقة، وهم: الإنكليزية والإسبانية والألمانية والتركية.

في الترتيب السادس- تايلور هيل:
عارضة أزياء أمريكية، قبل أن تدخل عالم الموضة كانت لاعبة “جمباز” محترفة، وأصبحت إحدى عارضات دار “فيكتوريا سيكريت” الدولية المشهورة عام 2015.

في الترتيب الخامس- بيونسيه:
المغنية والممثلة الأمريكية التي انتصرت بـ22 جائزة “غرامي” عن أعمالها الفنية، بدأت شهرتها في أواخر التسعينات كمغنية أساسية في فرقة “آر أند بي”.

الترتيب الرابع- بريانكا شوبرا:
ربحت بمسابقة ملكة حُسن العالم للعام 2000، وهي إحدى أعلى فنانات “بوليوود” أجرًا وأكثرهن شعبية في الهند والعالم، حصلت على الكثير من الجوائز المحلية والعالمية، من بينهم جائزة أفضل ممثلة في مهرحان “الفيلم الوطني” وجائزة فيلم “فير” في أربع فئات.

الترتيب الثالث- ألكسندرا آنا داداريو:
الممثلة الأمريكية التي بدأت مسيرتها الفنية في العام 2002، وقد اشتهرت بشخصية “أنابيث تشيس” في فيلمي الفنتازيا “بيرسي جاكسون” و”الأوليمبونس”، ولديها جذورا إيطالية وأيرلندية وهنغارية وألمانية وإنكليزية، ما أورثها حُسن عيون لا يضاهى، وصُنفت من أجمل العيون في العالم، ونالت شخصية العام لمجلة “التايمز” لذلك العام.

الترتيب الثاني- نانا إيم-جين آه
ثاني أجمل سيدات العالم في العام 2018، مغنية وعارضة أزياء ومغنية الـ”راب” الكورية الجنوبية، نانا “إيم-جين آه”، والتي تعرف أيضًا باسم “نانا هانغل”، لديها وجهًا طفوليًا وبريئًا جلب لها الكثير من المتابعين والمحبين بخصوص العالم.

الترتيب الأول- ليزا سوبيرانو:
تأتي على رأس القائمة عارضة الأزياء والممثلة الفلبينية “ليزا سوبيرانو”، لتحتل الترتيب الأول وتكون أجمل سيدات العام 2018.


أجمل 10 سيدات في العالم لعام 2018 أجمل 10 سيدات في العالم لعام 2018 Reviewed by smeo on فبراير 07, 2019 Rating: 5
يتم التشغيل بواسطة Blogger.