أبرز فعاليات الأوراق النقدية الرقمية أثناء الأسبوع الأول من كانون الثاني 2019

في أعقاب 12 شهرًا من أزمة الأوراق النقدية الرقمية المشفرة، يتطلع المستثمرون ومحبو تلك الأصول المشفرة إلى تخطى محنتها أثناء العام الحديث 2019.

قبل 10 سنين، بدأت رواية بيتكوين مع ضياع المستثمرين للأموال وإقفال المؤسسات، ويعود هذا جزئياً إلى الخطط والإستراتيجيات النقدية الفاشلة للمصارف المركزية والحكومات، والتي بالرغم من كل القوانين لكن خسارة النقود لقيمتها وانهيار متاجر المال ممكنة ولا تبقى ضمانات على أن الأوراق النقدية النقدية تحتفظ بقيمتها.

عيد الميلاد العاشر لعملة بيتكوين
أتت بيتكوين كأول مسعى جادة من خارج الإطار المالي الدولي، لتأسيس ورقة نقدية ذات مقدار مالية تحتفظ بقيمتها ولا تخضع لتحكم الهيئات المركزية.

في 31 شهر أكتوبر 2008، وسط التباطؤ الاستثماري الدولي، قام مطور أو عدد من المطورين الذين أطلق عليهم اسم ساتوشي ناكاموتو بنشر ورقة بيضاء باسم “بيتكوين: نسق الإنتقاد الإلكتروني من نظير إلى نظير”، في 4 كانون الثاني 2009 تم طرح تلك الورقة النقدية للتداول المرة الأولى في العالم.

الهند ليست في عجلة من أمرها لتنظيم الأوراق النقدية الرقمية
قالت وزارة المالية الهندية بأن السلطات شكلت لجنة مشتركة بين الوزارات (IMC) بقيادة أمين إدارة الشؤون الاستثمارية مع ممثلين من الإدارات المقصودة لدراسة جميع جوانب المعاملات المشفرة والأصول المشفرة بما في هذا البيتكوين. تعمل اللجنة على وضع محيط لتنظيم عمليات الأوراق النقدية الرقمية المشفرة، إلا أن لا يبقى جدول مواعيد زمني معين للقيام بهذا.

اقرأ أيضًا: ما هي الأوراق النقدية المشفرة وكيف تعمل وكيف تصبح ثريًا بلمح النظر 🤑؟!

منصة BitTorrent تطلق عملتها الرقمية المشفرة
أفصحت مؤسسة BitTorrent ومقرها سان فرانسيسكو عن تدابير لتدشين ورقة نقدية مشفرة باسم BitTorrent .

سيتم إنتاج الورقة النقدية المعدلة من قبل شركة BitTorrent في سنغافورة، وسوف تمكن المستعملين من تداول النمازج لتطوير سرعة الشبكة.

عن طريق تزويد المستعملين بالقدرة على استعمال نمازج BTT للتنزيل السريع، تهدف المؤسسة إلى تسريع السرعة الإجمالية لعنليات تداول الملفات، وتحدث جوستين صن مؤسس مؤسسة TRON والرئيس التنفيذي لشركة BitTorrent:
سوف يكون BitTorrent، الذي يمتاز بتوافق TRC-10 الأصلي، متوفرًا متفردًا للحسابات غير الموالية للولايات المتحدة على منصة Binance Launchpad، وهي منصة بيع النمازج الفريدة الموالية لمنصة التبادل Binance.
أبرز فعاليات الأوراق النقدية الرقمية أثناء الأسبوع الأول من كانون الثاني 2019 أبرز فعاليات الأوراق النقدية الرقمية أثناء الأسبوع الأول من كانون الثاني 2019 Reviewed by smeo on يناير 18, 2019 Rating: 5
يتم التشغيل بواسطة Blogger.